1) إدخال سجل المنشأة وتحديد النشاط والمساحة.
2) تحديد الموقع وتعبئة تفاصيل المحل.
3) تحديد المكتب الهندسي وإرسال الطلب.
4) دفع الرسوم بعد اعتماد الطلب.
1) صورة خارجية للمحل ويتم إبراز لوحة المحل.
2) عقد الإيجار أو صك الملكية أو عقد الاستثمار للموقع من البلدية أو الجهات الحكومية الأخرى.
3) عقد النظافة (اختياري حسب التعاقد ونوع النشاط).
4) رخصة البناء.
تعرف على قائمة الاشتراطات والموافقات الحكومية المطلوبة بحسب نوع النشاط.
قم بالاطلاع على التعليمات التنفيذية بلائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفة البلدية.
- Log inلأضافة رد
- Log inلأضافة رد